مملس شعر سيراميك بالبخار

٤٠٠ ر.س ٢٩٩ ر.س

مملس الشعر بالبخار من هيرنس HRS-540


الجيل الجديد من البخار بالموجات فوق الصوتية والتمليس المثالي

تقنية البخار بالموجات فوق الصوتية الحاصلة على براءة اختراع


بالمقارنة مع أجهزة تنعيم الشعر العادية ؛


75٪ انكسار أقل

ليونة 45٪ اكثر

20٪ أكثر إشراقًا

شعر أكثر متانة بنسبة 80٪


تقنية جديدة تمامًا توفر تمليسًا متجانسًا للشعر بالبخار بالموجات فوق الصوتية تنتج جزيئات بخار ذو وزن خفيف جدا عالية الامتصاص بالشعر ، وتعمل على فرد الشعر دون تجفيفه أو تقصفه ، كما توفر لمعانًا ونعومة بعد التمليس.


75٪ كسر وتجفيف أقل:

75٪ حماية أكبر ضد التقصف والجفاف عن طريق تقليل الاحتكاك. يستخدم جهاز البخاخات بالموجات فوق الصوتية في جهاز Hairens HRS-540 الموجات الصوتية لتحويل جزيئات الماء إلى بخار (ضباب) يمكن لخيوط الشعر أن تتنفسه بسهولة. أثناء التمليس ، تمتص خيوط شعرك الرطوبة عن طريق الاستنشاق ويتم فرد شعرك بطريقة صحية.


يفصل جهاز Hairens HRS-540 جزيئات الماء عن بعضها البعض عن طريق اهتزازها بموجات صوتية عالية التردد لتكوين بخار رطوبة وبالتالي تعمل بتقنية الإرذاذ المستخدمة لتحويل الماء إلى بخار دون غليان.

بفضل البخاخات البخارية الموجودة بين ألواح التسخين ، يتم احتجاز جزيئات الماء داخل بشرة الشعر أثناء التمليس ويتم فرد شعرك دون أن يجف أو يتكسر ، وفي نفس الوقت يكون أكثر فعالية ودائمًا.


45٪ أنعم للشعر:

مملس الشعر بالبخار التي ترطب وتملس شعرك توفر نتيجة أكثر نعومة بنسبة 45٪. يعطي الرطوبة دون أن يبلل شعرك. يوفر أقصى درجات النعومة واللمعان مع الرطوبة المثلى.


20٪ أكثر لمعانًا و 80٪ فردا دائمًا:

يعمل جهاز فرد الشعر المزود بجهاز البخاخات على تنعيم شعرك وتقويته باستخدام ألواح سيراميك محمية بالكيراتين. يعطي 20٪ أكثر إشراقًا ، و 80٪ أكثر سمكا ونتائج دائمة. حتى في اليوم التالي ، لا يتدهور شعرك أو يتعرج.


تسوية عدم التجعد - منع الكهرباء الساكنة:

تمنع الألواح الخزفية المقاومة للكهرباء الساكنة شعرك من الكهرباء الساكنة وتوفر مظهرًا لامعًا. تجعلك تقنية الكهرباء المقاومة للكهرباء الساكنة مع البخار بالموجات فوق الصوتية تشعر بلمسة فائقة النعومة لشعرك.


تقنية التسخين الفوري المتسقة والمستقرة تسخين PTC


تعد تقنية تسخين PTC أكثر الأنظمة أمانًا في أدوات تمليس الشعر بالإضافة إلى ميزة التسخين السريعة جدًا. في غضون 60 ثانية فقط ، سيكون جهاز تمليس الشعر جاهزًا.


وزن خفيف:

بفضل السبائك الخاصة والمتقدمة ، يبلغ وزنها 370 غرامًا فقط. في الوزن. يمكنك الآن فرد شعرك بشكل أكثر راحة دون الإضرار بذراعيك


المواصفات الفنية


230 درجة حرارة PTC

5 إعدادات حرارة مختلفة

ألواح تسخين سيراميك ثلاثية الأبعاد مقاومة للكيراتين

جهاز إستنشاق البخار بالموجات فوق الصوتية (أوتوماتيكي)

زر تشغيل / إيقاف البخار

مؤشر حرارة رقمي

370 غرام الترا لايت

ميزة قفل اللوحة (قفل الأمان)

كابل دوار 360 درجة

كابل بطول 2 متر

إيقاف التشغيل التلقائي بعد 60 دقيقة


  • ٤٠٠ ر.س ٢٩٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك